التكنولوجيا والحياة

good website
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  ارفع صورك بنجاحارفع صورك بنجاح  

شاطر | 
 

 تخيل قرصة النملة لها فوائد ادخل لتتعرف عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alzeer



عدد الرسائل : 6
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: تخيل قرصة النملة لها فوائد ادخل لتتعرف عليها   الجمعة ديسمبر 12, 2008 12:35 am

السلام عليكم hi

عنوان الموضوع غريب بنظر الكثير لكن ما سأقوله حقائق علمية



توقف النور احمر

اصفر خلك مستعد

اخضر Arrow Arrow بدأ الموضوع

1- قرصة النملة تؤدى الى تنشيط الدورة الدموية وزيادة عدد كرات الدم الحمـــراء مما ينعكس على نشاط الجسم وحيويته

2-قرصة النملة تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة فى الدماغ وذلك من خلال اشارات حسية تنتقل من مكان القرصة الى الخلايا الحسية اسفل الدماغ

3-اذا تعرض الجسم الى اكثر من قرصة فى الوقت ذاته, فان ذلك من شأنه أن يؤدى الى تليف الجلد وذلك لكون جميع القرصات فى مكان واحد,اما اذا كانت فى عدة اماكن فان ذلك يؤدى الى تخثر الدم.

المقصود بتليف الجلد
هو ان الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتريا واكثر تحملا لدرجات الحرارة المرتفعة

المقصود بتخثر الدم
هو تكون طبقة من الدم تكون اقسى نوعا ما من الدم العادى مما يمنحالاوعية الدموية قدرة اكثر على مقاومة السموم...
وبالتالى مساعدة الكبد وتخفيف العبء عنه .

4-قرصة النملة كافضل وسيلة للرجيم عندما تقوم النملة ( الانثى ) بتوجيه قرصتها للهدف المنشود ... فانها تفرز كمية من اللعاب الايونى , والغريب ان هذا اللعاب يقوم بحرق جميع الدهنيات الموجودة فى العضو المقروص ..

مثلا لو ان العضو المقروص هو الذراع فان اللعاب سوف ينتشر تدريجيا فى كافة الذراع وبالتالى سيقوم بحرق 99% من الدهنيات التى توجد بالذراع . Exclamation


بعد كل هذا ادعوكم ان تستحملوا قرصة النملة

والمثل يقول من طلب العلى سهر الليالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخيل قرصة النملة لها فوائد ادخل لتتعرف عليها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التكنولوجيا والحياة :: المنتدى الطبي-
انتقل الى: