التكنولوجيا والحياة

good website
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  ارفع صورك بنجاحارفع صورك بنجاح  

شاطر | 
 

 الصين تسعى للسيطرة على سوق صناعة السيارات العالمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin


عدد الرسائل : 284
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: الصين تسعى للسيطرة على سوق صناعة السيارات العالمي   الأحد يونيو 08, 2008 2:52 pm

يعكف مصنعو السيارات الصينيون على ابتكار تصميمات حديثة للاستعداد للمنافسة على زعامة السوق العالمي ، مع توقع الخبراء بارتفاع كبير في صادرات السيارات الصينية.

قالت قناة "الجزيرة" الإخبارية عبر موقعها الرسمي على الانترنت إن نخبة من المدراء التنفيذيين لكبرى شركات صناعة السيارات العالمية اجتمعوا منذ أيام في العاصمة الصينية بكين حيث معرض بكين الدولي للسيارات والذي كان زاخرا بعشرات التصميمات الجديدة.

وأضاف أن الصين أزاحت ألمانيا في العام الماضي لتحل ثالثا بعد اليابان والولايات المتحدة في انتاج وتصدير السيارات ، كانت أحصائية لأحد مراكز الأبحاث قد أِشارت إلى أن الصين ستكون بحلول عام 2010 المنتج والمصدر الأول للسيارات في العالم.

وفي الوقت الذي يأمل فيه المصدرون مضاعفة الإنتاج هذا العام ، ويري الخبراء أن صناعة السيارات في الصين ستستمر في الازدهار خلال السنوات العشر المقبلة.

وتقول الجزيرة : "ورغم أن معظم صادرات الصين من السيارات موجهه إلى الدول النامية مثل إيران وسوريا وماليزيا ، إلا أنها بدأت بالفعل وإن كان على استحياء في الوصول إلى أسواق بلجيكا وإيطاليا".

غير أن التحدي الأكبر أمام المنتجون والمصدرون الصينيون يكمن في "تبني معايير الجودة والأمان العالية للدول المتقدمة ، إضافة لبناء اسم تجاري وإنشاء شبكات التوزيع والخدمة" على حد قول تقرير لشركة "KBMG".

وأضاف التقرير أن حصة شركات السيارات الصينية زادت في السوق المحلية من 14% عام 2004 إلي 26% عام 2005 و28% في النصف الأول من عام 2006.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thenearfuture.yoo7.com
 
الصين تسعى للسيطرة على سوق صناعة السيارات العالمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التكنولوجيا والحياة :: منتدى السيارات-
انتقل الى: